النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: واخشماااااه!!!!!

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    أنا وخلي كل دار وطنا
    المشاركات
    3,886
    معدل تقييم المستوى
    4

    واخشماااااه!!!!!

    هااااااي بمنااسبه اليووم الخشم العاالمي

    كل يووم مثل هذه اليووم بنسوي احتفااال لخشومنا

    لاني شفت الخشم داايم مظلووم ومو معطينه حقه مثل الحلق



    لا تصدقون خشمي بخير ماابووه شي مازال حيا <------ (للتموية )



    ابي اسألكم ليه دائما الخشم مظلوووووم !!!



    اذا واحد ما عجبك تقووول <------ وش فيه هذه رافع خشمه



    والا اذا عندك شغله لواحد تقووله على هالخشم <---- طااوله مو خشم !!!



    او يجيك واحد يبي يضحك عليك يقولك اسمه الوليدوهو يكون فوعاااد
    تقوووله انا اشم ريحة انك فوعااد


    لماذا هل خشمك عنده احساس؟


    او لان فوعاادوه لا يتروش <----- يسمع في ارشادات استهلاك المياه


    بعدين يجب على كل مواطن التقليل من المياة وعدم غسيل السيارات بالماء


    غسلوو سياراتكم بمناديل معطره اوفر خخخخخخ



    طيب نرجع لمحور حديثنا واخشماااااااااااه



    الخشم


    ليه يغنوون خشمي حبيبي خشمي الغالي


    هذا لان الخشم يتميز بكشف الروائح يعني لو كنت مريض وما ودك تشرب الدواء وطعمه مر تصك خشمك عشان تبلع الدوا <- ميزه فريده









    ليش الخشم اول عضو يبرد في الشتاااااااااء؟؟؟


    احيانا تلقا بنات لابسات قطعت صوف على الخشم بالشتاء ولادخلو البيت يقطونها كبوس خشمي يسمونه خخخخخخخخخخخخخخخخ يطلع كنه حبة توت





    8
    8
    8
    قعدت افكر بيني وبين خشمي (يؤ اقصد نفسي )


    ليه الايام هذي كثرت عمليات التجميل في الخشوووم
    يعني بعد العملية ما شاء الله


    الخشم سلة سيف بدل ما كان سلة فواكة خخخخخخ



    انواااااااااع الخشووووم


    1
    خشم الشماااام






    يعني هذا ينفعك تشيل فيه اغراض لا نزلت السووق ((زي خشم مرساالوه))


    2


    خشم فوفو المميز








    مااتعرف الخشم اذا كان رايح ولا جااي ويتميز بشم المتفجرات والكوكايين
    والعصيده


    3
    خشم سكوود






    تحس انه يبي ينطلق بوجه اللي قدامه ويتميز بضرافه شكله حيث اي شخص يشوفه يضحك بوجه حامل هالخشم ((زي خشم وليدووه))



    4
    خشم الحبابشه





    هذا النوع مميز جدا حيث انه يشفط الاكسجين كله من عرضه الواسع من اول شمه((مالها بين اعضااءنا مثيل وذكرته للاستفااده ))هههههههههه



    ما يستفاد من الموضوع:


    1- اذا خشمك من الانواع السابقه انتحر احسن لك


    2- اذا تبي تسوي عملية تجميل اعرف سمكري ممتااااز يسوي تخفيض


    3_ ياليت اللي عنده سالفه مع خشمه يسردهااا

    4_بنسوي مسابقه اطول خشم بالمنتدى وانا بشارك معاكم هههه

    5- شركه جزا للخشووم تبيع كبابيس للخشم

    6- يوجد لدينا مناديل لقياسات الخشووم السابقه

    7- سنديرلا عرفها الامير والسبب رقه خشمها يوم قاسه بالمنديل اللي طاح منها

    8- وربي ماراح تستفيدوون شيء مني وان استفدتو افلقني

    9-

    10- حدث مثل هذه اليوم من سنه 2009ولااده اطول خشم بالطول بالعرض راح يمسح فيك الارض



    (((((منقوووووووووول)))))

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    مرديـ كفنـ
    المشاركات
    2,577
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوعك يهبل بس انت شكلك عندك عقده من خشمك ولا انه كبير تراك ذكرتني بنكتة مرة فيل خشمه صغير ليش؟؟؟ أمه يابانية هههههههههههههههههههههههههههه اشمعنى الخشم والله اني أعرف ناس يتبرون من خشمهم بس المثل يقول أنفك منك وإن كان أجدع ههههههههههههههههههههههه
    أختكم الدلوعة

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    121
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ههههههههههه

    يالله ياااااربي

    وش عقده الخشم هذي وين ماروح القى احد متعقد من خشمه

    احمدوا ربكم منتم بالصين

    هههههههه

    تسلم اخوي وربي موضوع يضحك


    اختك الجوري

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52