العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


لتخلص من البقع الداكنة تحت الإبط

في الكثير من الأحيان تعاني المرأة من ظهور التهابات على طبقة الجلد الخارجية للمنطقة الحساسة تحت الابطين وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة الطفح الجلدي بتلك المنطقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2016, 02:48 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 298 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (06:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لتخلص من البقع الداكنة تحت الإبط



 
الداكنة f36b029b182c396.jpg





في الكثير من الأحيان تعاني المرأة من ظهور التهابات على طبقة الجلد الخارجية للمنطقة الحساسة تحت الابطين وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة الطفح الجلدي بتلك المنطقة ولكن في حالة لم يتم علاج هذا الالتهاب أو الطفح الجلدي بسرعة وبطريقة صحيحة يؤدي ذلك إلى اسمرار تلك المنطقة وتحول لونها إلى البني الداكن ويصبح شكل البشرة مقزز وغير مرضي لكل امرأة.

لهذا السبب اليكِ بعض العلاجات الطبيعية الفعالة التى تساعدكِ في علاج البقع الداكنة تحت الإبط بسهولة وفعالية وأمان.

-اسباب الطفح الجلدي تحت الإبط:
- عدم النظافة الشخصية:

إن اسباب تلك المشكلة كثيرة ومتعددة أهمها عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية حيث تتراكم البكتيريا في تلك المنطقة الدافئة وتنمو بشكل كبير خصوصًا مع العرق مما يؤدي إلى اصابة البشرة بالكثير من الالتهابات الناتجة عن افرازات تلك البكتيريا.
- العطور:

كما تسبب العطور وأدوات التنظيف المختلفة التي تستخدمها المرأة على تلك المنطقة والتى لا تناسب بشرة الجلد الحساسة تحت الابط الى ظهور الالتهابات وحدوث مشكلة الطفح الجلدي وتلك المشكلة تسبب الشعور بالألم وعدم الراحة والانزعاج باستمرار وتزداد تلك المشكلة على وجه الخصوص في فصل الصيف.
- إزالة الشعر:

كما أن عمليات إزالة الشعر بالطرق الغير صحيحة يعد من أهم الاسباب التى تؤدي الى التهاب تلك المنطقة وإصابتها بالطفح الجلدي.

في بعض الاحيان قد تكون تلك المشكلة الطفح الجلدي تحت الابط خطيرة للغاية ولا يمكن الإهمال في علاجها لهذا يجب العمل والحرص على الوقاية من الاصابة بتلك المشكلة ويجب تجنب كافة الأسباب التي تؤدي إلى تلك المشكلة وبمجرد ظهورها يجب علاجها بأسرع وقت لتجنب آثارها المستقبلية على لون البشرة.

-طرق طبيعية وآمنة لعلاج الطفح الجلدي أو المناطق الداكنة تحت الابط:
- خل التفاح:

يعتبر خل التفاح من أهم وأفضل الطرق التي يمكنها معالجة الطفح الجلدي في تلك المنطقة الحساسة حيث يعمل على التخلص من الحكة وتهيج البشرة كما أنه يساعد في علاج الالتهابات ويخلصكِ من احمرار البشرة ولكي تستخدمي خل التفاح بطريقة آمنة قومي بمسح منطقة الإبط بقطنه نظيفة مبللة بخل التفاح ثم شطف البشرة بالماء البارد بعد عدة دقائق سوف تشعرين بالارتياح من أول استخدام ويمكنكِ تكرار تلك الطريقة مرة يوميًا حتى تختفي المشكلة تمامًا.
- ارتدي الملابس القطنية:

الملابس التى تصنع من اقمشة صناعية خاصة البوليستر تسبب في الكثير من المشكلات الجلدية منها مشكلة الطفح الجلدي تحت الإبط لأن تلك الأقمشة لا تتشرب العرق مما يؤدي إلى زيادة الالتهاب في تلك المنطقة والحكة والاحمرار المستمر كمان أن للتدخين دور قوي في ظهور هذه المشكلة كما أنه يتسبب ايضًا في ظهور البقع الداكنة على الجلد في مناطق متفرقة من الجسم خاصة المناطق الحساسة.
- النظافة الشخصية:

ان النظافة الشخصية من أهم الامور التي يجب العمل عليها باستمرار حيث يتعرض الجسم إلى الكثير من الأتربة والغبار والجراثيم بالإضافة إلى العرق والدهون والشحوم التي يفرزها الجسم باستمرار تلك العوامل تؤدي إلى ظهور الطفح الجلدي ويجب الاعتناء بالنظافة الشخصية.






المصدر: منتدى الزين


gjogw lk hgfru hg]h;km jpj hgYf'





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. Soft
تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|