العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


الخميرة لتكبير الشّفاه

إن من كنت تحلمين بشفاه ممتلئة وكببيرة بأسلوب طبيعي وبعيداً عن عمليات التّجميل، فلا بدّ أن تعلمي أن للخميرة دوراً مهماً في منحك النّتيجة التي تتمنينها وبسرعة. أحياناً تتمنّين لو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2016, 02:52 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 297 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (06:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الخميرة لتكبير الشّفاه



 

الشّفاه 055d089499372ae.jpg


إن من كنت تحلمين بشفاه ممتلئة وكببيرة بأسلوب طبيعي وبعيداً عن عمليات التّجميل، فلا بدّ أن تعلمي أن للخميرة دوراً مهماً في منحك النّتيجة التي تتمنينها وبسرعة. أحياناً تتمنّين لو تستطيعي استئجار شفاه كبيرة وجميلة تتألّقين بها في سهراتك المهمة، واليوم أصبح الحلم حقيقة مع ياسمينة حيث ستعرّفك على أفضل الخلطات الطّبيعية بالخميرة، طبّقيها واحصلي على نتيجة مثالية .

هي خلطات طبيعية بالخميرة تعمل على تسريع الدّورة الدّموية في الشّفاه فتساعد على زيادة حجمها وترطيبا لتحصلي على فم بارز بشكل طبيعي وذلك من خلال:

الخميرة والفازلين : استعيني بالفازلين وطبّقيه على ملعقة كبيرة من الخميرة، وأخلطي المزيج حتى يصبح متماسكاً. إنتقلي بعدها إلى وضع الخلطة في الثلاجة لساعة من الوقت، طبّقيها على شفاهك قبل النوم ، واتركيها لتلاحظي الفرق عند الصباح. تعمل هذه الخلطة على تكبير الشفاه وترطيبها بأسلوب طبيعي بعيداً من المواد الكيميائية.

الخميرة والزبادي: يساهم الزبادي في ترطيب بشرة الشفاه ليمنع تقشّرها، لذلك ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الخميرة وأضيفي عليها الزبادي لتصبح الخلطة متماسكة. طبّقيها على شفاهك لساعة من الوقت واغسليها فيما بعدها بالمياه الباردة وستلاحظين النتيجة فوراً.

الخميرة والقرفة: تعدّ القرفة من أفضل المكوّنات الطبيعية التي يمكنك الإستعانة بها لتكبير الشفاه فهي سريعة المفعول، تتغلغل الى أعماق البشرة لتسرّع الدورة الدموية لذلك أضيفي ملعقة صغيرة منها على الخميرة وضعي القليل من زيت الزيتون لتصبح الخلطة متماسكة. طبّقيها على شفاهك واتركيها لساعة أو ساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة مثالية.

الخميرة وزيت النعناع: لزيت النعناع قدرة كبيرة في التغلغل بأعماق البشرة ليمنحها الإنتعاش والترطيب، لذلك طبّقيه على ملعقة كبيرة من الخميرة واخلطي المكوّنات حتى تصبح متماسكة. اعتمدي الخلطة على شفاهك لساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة لطالما تمنّيتها.


المصدر: منتدى الزين


hgoldvm gj;fdv hga~thi





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. Soft
تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|