العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء


 

 


افضل زيت للشعر الجاف والمتقصف لنعومة رائعة

اعتمدي الزيوت الطبيعية على شعرك لانها من أفضل العناصر وأهمها للعناية بالشعر وترطيبه. لطالما استخدمت حمامات الزيوت كجزء لا يتجزأ من العناية بالشعر لانها تساعد على تحسين ملمس الشعر وتنعيمه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2016, 03:39 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 353 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (06:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افضل زيت للشعر الجاف والمتقصف لنعومة رائعة



 
افضل للشعر الجاف والمتقصف لنعومة d7dda8b5714864a.jpg

اعتمدي الزيوت الطبيعية على شعرك لانها من أفضل العناصر وأهمها للعناية بالشعر وترطيبه. لطالما استخدمت حمامات الزيوت كجزء لا يتجزأ من العناية بالشعر لانها تساعد على تحسين ملمس الشعر وتنعيمه واعطاءه كثافة. تتعدد العلاجات المنزلية للشعر المتقصف والجاف باستخدام الزيوت مثل زيت جوز الهند وزيت الخروع لتدليك الشعر وتطبيق الماسك عليه. لذا، انسي أمر صالونات التجميل واعتمدي هذه الزيوت للاعتناء بشعرك.

زيت جوز الهند زيت جوز الهند من أحد الأسرار الجمالية لجمال الشعر وتقوية جذوره. فهو علاج طبيعي مجرب من العديد من السيدات. فهو من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر الجاف والدهني أيضًا. حيث يساعد على تحفيز نمو الشعر، علاج التلف واستعادة اللمعان الطبيعي.

زيت بذور العنب زيت بذور الهند غير لزج وشائع الاستخدام كواقيطبيعي من الشمس. يستخدم للعناية بالشعر وفروة الرأس ويساعد على استعادة توازن معامل حموضة فروة الرأس. وهو مثالي للتخلص من قشرة الرأس لانه يحتوي على فيتامين E، وحمض اللينوليك.

زيت بذور الرمان غني بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية ويعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية لصحة الشعر وجماله. يساعد على إصلاح الشعر الجاف وحمايته. استخدميه لاستعادة النعومة والتألق الى شعرك.

زيت شجرة الشاي يهدئ حكة فروة الرأس ويقوي الشعر كما أنه مضاد للبكتيريا والفطريات لذلك هو الاكثر استخدامًا في مستحضرات التجميل. لاستخدامه الدائم، أضيفي بضع قطرات من زيتشجرة الشاي الى الشامبو أو البلسم الذي تستعميلينه لغسل شعرك.

زيت الأملا يمنع زيت الاملا تساقط الشعر فهو بلسم طبيعي لتكثيف الشعر ويعمل على نموه. كما أنه يوفر علاجًا للتخلص من القشرة، وتجنب ظهور شيب الشعر المبكر. لذلك هو يساعد على استعادة اللون الطبيعي لشعرك ويمنع ظهور الشعر الأبيض اذا استخدميه بشكل منتظم.




المصدر: منتدى الزين


htqg .dj ggauv hg[ht ,hgljrwt gku,lm vhzum





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|