العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > التقنية

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


اهم معلومات عن بلوتوث 5 الجديد

في ظل تطور تقنيات الإتصال المختلفة لوسائل الإتصال ونقل البيانات فإن “Bluetooth Special Interest Group” أو ما تُعرَف بمجموعة الإهتمام الخاص بالبلوتوث SIG تعمل جاهدةً على إنتاج ما يُعرف بالجيل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-08-2016, 08:56 AM
قروب ملاك

][ مراقب عام ][

قروب ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97075
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 298 يوم
 أخر زيارة : 10-08-2016 (04:47 PM)
 المشاركات : 400 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : قروب ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اهم معلومات عن بلوتوث 5 الجديد



في ظل تطور تقنيات الإتصال المختلفة لوسائل الإتصال ونقل البيانات فإن “Bluetooth Special Interest Group” أو ما تُعرَف بمجموعة الإهتمام الخاص بالبلوتوث SIG تعمل جاهدةً على إنتاج ما يُعرف بالجيل الخامس من تقنية البلوتوث بمعايير خاصة وسريعة.
وقريباً سيتم الكشف عن تقنية بلوتوث 5 Bluetooth V5 في مؤتمر إعلامي خاص في العاصمة البريطانية لندن يوم الخميس الموافق 16 من يونيو لعام 2016 ونحن في صدد حدث إعلامي كبير من المجموعة المتخصصة وسنوافيكم بكل جديد من خلال قسم اخبار التكنولوجيا على موقعكم تكنو عربي.
يُذكر أن أول شركة قدمت هذه التقنية كانت شركة Erricson في عام 1994، ثم إنضمت إليها مئات الشركات التي أبدت اهتمامها بهذه التكنولوجيا وأصبحت تُعرف مجموعة الشركات باسم مجموعة الاهتمام الخاصة بالبلوتوث “SIG”.
bluetooth-SIG.jpg?resize=429,264
وتعتبر تقنية البلوتوث تكنولوجيا متطورة تسمح بتبادل ونقل البيانات بين الأجهزة الإلكترونية المُختلفة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة ولوحات المفاتيح وسماعات الرأس وغيرها من الأجهزة بشكل لاسلكي Wireless.
كما ستوفر تقنية البلوتوث الخامسة توفير وظائف هامة وجديدة للخدمات الغير متصلة مثل توفير معلومات تتعلق بالموقع والملاحة، مما يعني مساعدة الجيل الجديد من التقنية في اعتماد ودفع عملية نشر المنارات والخدمات المُعتمدة على الموقع الجغرافي لعدد أكبر من المُستخدمين في جميع أنحاء العالم.
وسيأتي الجيل الخامس من تقنية البلوتوث ضعفي مجال ترددات الجيل الرابع بالإضافة لزيادة في سرعة النقل والإرسال بالطاقة المنخفضة LE التي تبلغ أربعة أضعاف الجيل السابق مُقارنةً مع ما تقدمه معايير الجيل الحالي من التقنية.
المصدر: منتدى الزين


hil lug,lhj uk fg,j,e 5 hg[]d]





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. Soft
تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|