نجحت الشركة السعودية للكهرباء في إعادة الخدمة الكهربائية إلى 800 مشترك في الواديين طريق الحبلة وذلك بعد 30 دقيقة من الانقطاع، بسبب سائق شاحنة متهور.
وبينت الشركة أن أحد السائقين قام ظهر اليوم الاثنين 23 يونيو 2014 بالارتطام بأحد أعمدة الضغط العالي الأمر الذي أدى إلى سقوطه وكسر العوازل وانقطاع الأسلاك الخاص بها، مما تسبب في انقطاع الخدمة الكهربائية عن 800 مشترك وكذلك القرية السياحية في الحبلة (التلفريك) وذلك في تمام الساعة 11:30 ظهراً، وانقطاع الخدمة عن المشتركين، حيث تمكنت الفرق الفنية من إعادة الخدمة للمشتركين خلال 30 دقيقة من وقوعه، وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة وتسجيل محضر بها.

وأشادت الشركة بالجهود التي بذلتها الفرق الفنية لإعادة الخدمة للمتأثرين مؤكدة في الوقت نفسه جاهزيتها لإعادة الخدمة الكهربائية لأي جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن، كما قدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء وأكدت قدرتها وإمكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.