مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 29

الموضوع: رواية بنات مخطوفات بس داعسات 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية بنات مخطوفات بس داعسات 2014

    السلام عليكم أحبتي
    كيفكمم ؟؟
    أتمنى اللي تعجبها روايتي و اذا حابين تنقلون الرواية تذكرون اسم الكاتبات : خٌ ـرآفُيّهِ & حكاية مبعثره
    انا وصديقتي قررنا ننزل رواية وان شاء تعجبك مااحلل نقل الرواية بدون ذكر الكاتبات
    وأتمنى ان الرواية لاتلهيكم عن الصلاه

    الرواية من نسج الخيال

    أتشرف بردودكم الحلوه
    بسم الله الرحمن الرحيم



    نــــبـدا

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنات مخطوفات بس داعسات 2014

    عائلة ابو فيصل
    ________________

    الأب خالد : أب حنون على عياله وعنده شركات ومنه شركة العائلة مشهور وغني ومعروف في الدول الأجنبية العمر 46 ويحب بنته منار اكثر شي ليه ما ندري

    الام نهى : ام حنونه ع عيالها مدلعتهم اخر دلع العمر 44
    فيصل : هو اكبر اخوانه وجميل جمال مهو طبيعي والبنات خاقين عليه طويل وشعره يوصل لرقبته وابيض دمه خفيف وعمره 23 بس لما يعصب ابعدو عنه

    منار: جميله جمال مو طبيعي شعرها طويل لحد الظهر ولونه بني وعيونها ازرق وبيضاء رجه ومهبوله وجريئة ماتحب احد يتحداها وهي اللي مجننه العايله وتطق ميانه وموهوبه بال هيب هوب وعمرها 18

    حلا : جميله شعرها لحد الكتف لونه اسود وعيونها عسليه وبيضه بياض هاديه وطيبه ماتحب تحتك كثير عكس اختها غلا العمر 15

    غلا: توام حلا وتشبه حلا كثير بس شعرها لحد الظهر وطويل شوي وبيضه ورجه هي ومنار جريئات مايحسبون حساب تحب تسوي اي شي تسويه منار عكس اختها حلا الهاديه احد العمر 15

    ياسر : اخر العنقود ودلوع ابوه وامه جميل ويشبه اخوانه في كل شي رجه يحب يتهاوش مع غلا ومنار وغلا ومنار آذا عصبوا مايعرفون من أمهم ومن أبوهم وعمره 12
    _______________
    عائلة ابو ماجد
    ______________

    الاب محمد : أب حنون على عياله ويشتغل بشركة العايله العمر 44
    الام اسماء: ام حنونه بس تخاف عليهما عمرها 43
    ماجد : جميل بس مو بجمال فيصل وخفيف دم يحب فيصل بس هو اصغر من فيصل و والصديق الصدوق لفيصل وعمره 22
    رشا : جميله شعرها طويل لتحت ظهر وطويله وعيونه سوده وبيضه شوي وخفيفة ومتزوجة وساكنه بالإمارات وعمرها 20
    فهده: بنت زاحفه جريئة درجه أولى جميله اللي يتكلم ع صديقاتها تلعن خير خيره عمرها 18
    حمد : جميل ويحب يجنن غلا العمر 16
    نوره: جميله وشعرها لحد اخر الظهر سمراء شوي بس حلوه هاديه وصديقة حلا والعمر14
    مهند :جميل خفيف دم و شعره لتحت رقبته والعمر 15 ويحب حلا
    ____________
    عائلة أبو سعد
    __________
    الابو احمد: اب حنون على عياله بس اذا عصب ابعدو عنه مابحل يخليهم لحالهم 41
    الام ساره : ام حنونه ع عيالها عمرها 40
    طيف :جميلهه شعرها طويل لحد اخر ظهر لونه اسود غامق وعيونها عسليه وبيضه ومرجوجه العمر 18
    سعد : جميل صايع ماهمه احد يحب يقنع الناس العمر 20 في الجامعه
    لمى : بنت جميله مرجوجه تحب الأكشن شعرها فيكتوريا بس يجنن عليها عمرها 17
    ___________
    عايله ابو رائد
    ____________

    الابو سالم : اب حنون جميل عنده شركات ومشهور عمره 39
    الام سميه : مدلعه بنتها اخر دلع
    رائد : جميل جمال مهو طبيعي البنات خاقين عند بس هو مايعطيهم وجه والعمر 22
    ريم : جميله بيضه بياض ثلج شعرها يوصل عند الظهر لونه بني مرجوجه هبله تحب الشله عمرها 18
    شهد : بنت دلوعه اخر العنقود عمرها 8 مغروره وتحب ياسر

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنات مخطوفات بس داعسات 2014

    البــارت الاول

    في صبـاح يوم الأربعاء
    وفي احد القصور الفخمة
    _____________

    ام فيصل : ماريا ماريا
    ماريا الخدامه: نعم ماما
    ام فيصل : للحين ماقامت منار
    ماريا: لا ماما هادا في نوم كتير
    ام فيصل ضحكت : ههههههههههه وانتي الصادقه .. اقول ماريا روحي قومي منار
    ماريا :حاظر ماما
    ماريا راحت فوق الدرج وقابلت فيصل وهو نازل
    فيصل : صباح الخير يا احلى ام فيصل
    ام فيصل مبسوطهـ : صباح النور والسرور والبهجه ع القلوب
    فيصل : آووه كل هذا لي
    غلا وهي نازله مع الدرج وسمعت كلام فيصل قالت : وععععععع من زينك يا شيفه مأخذ بنفسك مقلب
    فيصل وهو يناظرها : انتي ماحد طلب رأيك ويلا لاتتأخرين ع المدرسة
    غلا وهي تجلس ع طاولة الأكل : من قال أني بدوام بسحب
    ام فيصل : غلاوي حبيبتي لزم تروحين دوامك
    غلا : ماما ماابي اداوم احس أني تعبانه
    فيصل يناظرها : كذابهـ انتي قدامي تقول غزال
    غلا عصبت : ماحد طلب رأيك
    ام فيصل : فيصل خلاص ايه غلا انتي وحلا اليوم مدري ايش فيكم
    غلا وهي تأكل : ايش فيها حلا
    ام فيصل : تعبانه
    غلا بصدمة : اما
    فيصل يقلد غلا : اما تكلمي زي الناس
    غلا ناظرت فيصل : اقول بدلا مو قاعد تقرقر ع راسي روح للجامعة حقتك
    فيصل وهو يناظر الساعهـ ويقوم يأخذ الكتب : يووه تأخرت كله منك يالشينه
    غلا :هههههههه مناك مناك
    ام فيصل : غلا خلاص عيب هذا اخوك
    غلا : اوك اوك
    ___________
    اما عند منار بالجناح
    __________
    ماريا : مدام مدام قوم انتي في يأخر ع مدسه
    منار وصوتها كله نوم : اقول فارقي مالي خلق لك
    ماريا : انتي كولو نوم ليه أنتا ما يحب مدرسه
    منار فتحت عين وعين لا : اقول ماودمك تضفين وجهك ولا عطيتك شلوطي يطيرك
    ماريا : أنتا مراا شرير مايحب كير ( خير )
    منار وهي ع السرير معصبه : اقول ضفي وجهك يالاندونسية وإلا طردتك
    ماريا خافت وطلعت من الغرفة منار وهي تتثاوب قامت بكسل ورجعت نامت بعدها قامت
    وهي تقوم : يالمدرسه جعلس الساحق الماحق والرصاص المتلاحق يلحقس ويمحقس ووين ماتروحين يذبحس
    غلا وهي عند الباب : آأمين
    منار ناظرت فيها : صباح التعاسة
    غلا وهي تضحك : صباح ماريا
    منار بقرف : وعععععع وش جاب سيرة هالاندونسية الغبيه
    غلا تضحك : هههههههه فاتك ماريا تبكي وراحت لامي
    منار : وأمي محامية دفاع
    غلا : ههههههه مدري المهم تراك بتتأخرين ع المدرسة
    منار وتناظر غلا من فوق لتحت : وانتي ماراح تروحين
    غلا : نو نو نو بسحب
    منار :مالتتت يلا فارقي بغير
    غلا : هععع مو شرط اطلع فيه جناح غرفة تبديل روحي هناك
    منار بعناد : كيفي غرفتي وحره فيها يلا يلا برا
    غلا :هههههههه يلا برب نوم
    منار تقلد غلا : برب نوم نامت عليس طوفه
    غلا طلعة من الجناح وهي تضحك

    غيرت منار ونزلت تحت
    منار : صباح الخير
    ام فيصل : صباح النور
    منار جلست ع طاولة الأكل وتفطر
    ام فيصل : مناير ايش هالاأسلوب مع ماريا
    منار بهدوء : مين هي عشان اعاملها بأدب
    ام فيصل : منار عيب عليك احترميهم
    منار وهي تسلك : ان شاء الله
    ام فيصل : يلا بسرعه بتتأخرين ع مدرستك
    منار وهي تقوم : ان شاء الله
    طلعة منار وركبت مع السواق
    __________
    اما في احد القصور
    ________
    لمى تكلم بالجوال

    لمى : اهـا يعني انتم متفقين
    فهده : ايـه كلنا بنداوم وبعدين نهرب من المدرسة
    لمى : اوك موافقه بس ريم وطيف ومنار بيجون
    فهده : يس بيجون المهم باي بروح المدرسة
    لمى :مي تو باي
    سكرت لمى من فهده وهي مبسوطهـ لبست لبس المدرسة
    وطلعت سلمت ع امها وراحت ركبت مع السواق
    _______
    في جامعه فيصل والشباب
    __________
    فيصل : صباح الخير
    ماجد : صباحوو ياخقه
    رائد : ياخي انت وياه الاثنين انا شاك بوضعكم
    سعد : تصدق وانا بعد
    محمود صديق الشباب : هععععععع ايه والله
    ماجد يستهبل : عن الغلط عن حبيبي فصولي
    سعد يصفر : مااقدر ع الدلع
    رائد : اقلب وجهك انت وياه ورانا محاظره
    عبدالله : يس يس شباب ابي أهبل باالدكتور تراه رافع ضغطي
    سعد مسوي رجال : أفاا ياذا العلم انا اراويك فيه
    فيصل: ايش هاللهجه
    ماجد : جاتكك فهده 2
    رائد : ايش دخل فهيده بالسالفهـ
    ماجد : هي كلامها مكسر
    فيصل :هع ومنار مثل فهده
    رائد : الله يعطينا ويعطيكم الصبر يا عندي اخت تقوم البيت فوق تحت
    عبدالله : ياخي انت وياه من كثر ماتتكلموو عن خواتكم ودي اشوفهم
    سعد : اقول اقلب وجهك والله اذا شفتهم بـ تتمنى انك ماشفتهم
    رائد وفيصل وماجد : اي والله
    محمود : شكلهم مسببين ازمه لكم خخخخ
    ماجد : صادق .. اقول يلا المحاظره تأخرنا
    _________
    فــي المدرسـه
    _________

    فهده : صباح الخير
    ريم وطيف ولمى : صباح النور
    فهده تضحك :هععع حسستوني أني اوستاذه
    ريم : اقول مناك مصدقه نفسك
    لمى :الا وين منار
    طيف : لااعرف
    فهده : انتي هيه لااعرف خفي علينا يِـ عم كونان
    طيف : هع كيفي أتكلم براحتي
    جو شلة بنات عند فهده والبنات
    البنت 1: هـاي
    فهده : اهلين
    البنت 2: انتمم بنات الـ.......
    ريم : آيهـ
    البنت 3: ما اصدق بنات الـ.... معنا بالمدرسه
    فهده : صدقي وإذا ماصدقتي أعطيك كف يصحيك
    البنت 4: امممممم اوك صبايا يلا نروح
    راحوا البنات وريم تقلدهم : اممم اوك صبايا يلا نروح بغيت أعطيها كف تكف عن الدلع الماصخ
    فهده : سلكي
    جت دانه صديقتهم بالمدرسه : صباح الخير ياشلة المصائب
    فهده تضحكك : ههههههههه صباح الخير يازاحفه
    دانه :ههههههههه كيفكم
    كلهم بأصوات متفرقه : بخير - تمام - كويسه
    دانه : دوم الا كأن فيه احد ناقص معكم ... ايه وين الرأس المدبر
    لمى :ههههههههه مدري ايش عندها متأخره
    ريم :هذي هي تنزل العباية تعالوا نروح لها
    راحو عندها وفهده تحييهها بصوت عالي : هلا بس حي الله من جابس يالله انك تحييهم لعينن ترجيهم ارحب ارحب اقلطي يابنت المدعسه كلها تحت رجلتس
    منار تضحك ع خبال فهده : هههههههههههـ تسلمين
    فهده تغني :مباركين عرس لثنين ..
    ليلة ربيع ٍ عين قمره ..........والخ
    ومنار ترقص <<<< ايزي عندهم
    جت المشرفة وشافه التجمهر والتصفيق
    دخلت بينهم وشافت منار ترقص وفهده ع الارض ومعها الشله مسوين دائرة
    المشرفه بصوت عالي : ايش هذا وين انتم فيه
    فهده بأ ستهبال : حنا بالمطعسه
    المشرفه : قدامي ع الاداره وهذا وانتم توكم مادخلتو الفصل
    ريم بهمس تسمعه الشله : ياليل ام كرشه
    البنات فطسوو ضحك
    راحوو البنات مع المشرفه للمديره
    في مـكتب المديره : الى متى هالفوضه انتم كبار مو صغار فأهمين
    منار : ابله ايش نسوي الملل يسوي عمايله
    المديره : صدق صدقتك اذا الملل يسوي عمايله فيه شي اسمه كتاب جابلي كتابج
    لمى بهمس : اكشخخ تتكلم كويتي
    البنات فطسوو ضحك
    المديره : ضحكونا معكم
    منار وهي تضحك :هههههههه لا ابله البنات وانا تذكرنا نكته ههههههه
    المشرفه : قولو لنا هالنكته خلونا نضحك ع هالصبح
    طيف وهي تضحك : هههههههه يقولك يااوستاذه ان
    فهده : حلفت انك ما تقولين انا بقول
    قطعة عليهم لمى : لا انتي ولا هي انا اللي بقولها
    ريم : اقول جب انا بقول كان فيه
    دانه : لا انا بقولها كان فيه
    منار: لا انا بقول
    قطعت عليهم المديره بعصبية : انتي وياه جب تتعازمون ع نكته
    طيف بأستهبال : ابله حياس ترى فيه مفطح <<< البنت شطحة
    ريم : وسلطه وجريش
    فهده :ومرقوق وملوخيه
    لمى : وفيه بعد ورق عنب وكبه
    دانه تكمل : وفيه مويه بارده ومويه حاره
    منار : ايه اوستاذه فيه بعد لبن مراعي وصافي اي نوع تحبين !!
    المديره بعصبية : برااااااااااااا
    طلعوا البنات وهم فاطسين ضحك
    فهده: وش سوينا
    ريم : ماسوينا شي { قولي قسم صدقتك انك مو مسويه شي }
    طيف : من باب الكرم عزمتها ع مفطح مارضت
    فهده :وانا قلت بجيب مرقوق وملوخيه
    ريم : وانا قلت بجيب سلطه وجريش
    دانه :تتوقعون مسويه ريجيم
    منار: يمكن لانها هاالشهر ناقص وزنها
    لمى : خلاص فكونا من سيرتها تحمد ربها اننا عزمناها
    فهده بغرور : يحصلها الشرف ان بنات عائلة ال ....... يعزمونها
    _____________

    أعرفكم ع دانه ( دانه بنت جميله أمها سورية بس متوفيه هي وحيدة أبوها أبوها دائم يسافر لكذا هي ساكنه مع زوجة أبوها زوجة أبوها تكرهه لانها جميله وأبوها ماهمته بنته لكذا دائم يعطيها مصروفها الشهري ومايحب يعرف وبن هي وايش سوت شعرها أشقر وبشرتها بيضاء هبله ومرجوجه صديقه للشله عمرها 18
    _________
    في احد المكاتب
    _________

    .....: اسمع ابيك تنفذ كلامي فاهم
    ......: حاظر يا طويل العمر بس كيف بخطف بنات عائلة ال .....
    ...... : مو شغلي انا ابيهم ابي اعذبهم لزم يكونوا عندي خلال 24 ساعه
    المساعد بتوتر : يا طويل العمر هذولا بنات ال .... كيف بخطفهم
    .....: تعامل مع مافيا واخطفهم فاهم
    المساعد : تأمر امر ياطويل العمر
    ....: يلا فارق
    طلع المساعد من المكتب قعد الشخص الأمر وهو يقول بنفسه : والله بتندمون ياعيال ال.....
    _____________

    توقعاتكــم ايـش راح يصير بأبطال قصتنا
    ومنو الشخص اللي بيخطف الشله

    ومين آحـــلى شخصيه اعجبتگم ؟؟؟؟

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنات مخطوفات بس داعسات 2014

    البــارت الثاني
    فــي المدرسة
    __________
    في فصـل لمى ألحصه 3 الاستاذ غايبه وعليهم فراغ لمى كانت لحالها جت عندها بنت : هاي
    لمى : هآياات
    البنت : ممكن نتعرف انا بنت جديده يمكن ماانتبهتي لي
    لمى : اهلين فيك نور الفصل فيكك
    البنت : انا خلود
    لمى : وانا لمى تشرفت بمعرفتك
    خلود : ممكن اجلس
    لمى : تفضلي
    جلسة خلود هي ولمى يسولفون

    لمى : انتي ماتعرفتي ع احد هنا
    خلود بحزن : أصلن ماحد معطيني وجه كل وحده مقابله صديقتها وانا شفتك لحالك قلت خلني أجي أتعرف
    لمى بابتسأمه : لا عادي شرفي ونوري بعدين انا مـاعندي صديقات هنا
    خلود بأستغراب : غريبه ماعندك صديقات بهالمدرسه كلهآ
    لمى ضحكة : ههههههههـ لا فهمتي قصدي غلط انا قصدي في هالفصل مااحب احتك بالبنات كثير
    خلود تضرب رأسها : ماعليك ترى انا غبيه
    لمى تضحك ع خلود : ههههههههههههههه لا عادي انتي مثل طيف
    خلود تضحك : ههههههههههـ مين طيف ذي !!
    لمى : الله يسلمك طيف أختي
    خلود : اهـا انتي مبين عليك فلاويه
    لمى: هههههههههههههههههـ يعني
    دخلت فهده الفصل وهي تصرخ : لمى بنت سعود نداء أين هي
    لمى بصوت عالي : اسكتي يارجه فضحتيني عند العربان
    البنات كلهم التفتوا ع لمى ولمى تناظرهم ذيك النظرة يعني خير فيه شي !!
    فهده : تعالي بسرعه ابيكك
    لمى قامت وراحت عند فهده
    وطلعت هي فهده عند باب الفصل لمى : خير ايش عندك
    فهده : الخير بوجهك المهم ترى هروبنا بعد الفسحة اوك
    لمى : اوك بس كل البنات بيجون
    فهده: ايه بيجون يلا باي بروح الفصل
    لمى :باي

    دخلت لمى الفصل وسمعت بنت تقول بصوت عالي : وهذا وانتم من عائلة معروفه وتسون ازعاج
    لمى : انتي انكتمي ماحد طلب رايك ورجعت ع طاولتها
    البنت قامت وراحت عند لمى : انتي هيه لاتسوين فيها يعنني احترميني
    لمى بسخرية : مين انتي عشان احترمك
    لبنت :شوفي تراك بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
    لمى : اقول فارقي مو ناقص الا بنت مدري من وين جايه وتجي عندي تهايط
    البنت مسكت لمى وضربتها كف : عدلي أسلوبك معي
    لمى مسكت البنت وتهاوشت معها وخلود فزعت مع لمى
    __________
    في جامعه الشباب
    وفي الكلاس
    ________
    ماجد : ياخي ذا الدكتور مغير يهايط مـاعنده ماعند جدتي منيره
    سعد وهو يتثاءب : شباب اذا خلص ذا السامج قوموني انا بنام
    رائد وهو يرفس سعد : نامت عليك شياطين قوم قوم
    سعد : بليزز رئود أتركني بنام
    عبدالله : هالدكتور ودي اشوته
    الدكتور لاحظ سوالف شلة شباب جنب بعض قال : رائد سعد عبدالله ماجد برااا
    رائد : جزاك الله خير توك تحس فيني
    الدكتور : برااااا
    سعد وهو يرقص : عاشوو عاشووو وأنطردت
    من الكلاس ايوهههههه ارقص يمين يسار
    وعبدالله يرقص : ايوهههههه تنكس
    الدكتور بعصبية : براااااااااااا
    طلعوا كلهم وهم فاطسين ضحك
    _________
    في مكتب المديره

    المديره وهي معصبه : ايش سبب المهاوشه مايكفيك يالمى سجلك مليان
    لمى بهدوء : أستاذه هي غلطه علي
    المديره بهدوء : كيف غلطة عليك
    لمى حكت السالفة لها بس ماقالت سالفه الهروب : وهذي هي السالفة وبالامانه بعد
    المديره : اهـا وش تبي منك فهده
    لمى : كانت تبي مني أجي عند بيتهم
    المديره : انتم بمدرسه مو في البيت
    لمى : أسفه أستاذه
    المديره : اوك لمى اطلعي انتي وخلود
    اما انتي حسابك معي الحين <<<< تقصد البنت اللي تهاوشت مع لمى
    البنت : بس انا ماسويت شي
    المديره : جب لا كلمه
    طلعة لمى هي وخلود للفصل
    ___________
    في الفسحة
    _________
    اجتمعوا الشله عند الكافتريا
    منار جت اخر وحده : سلام
    البنات: وعليكم السلام
    ريم : ليش تأخرتي ست منار
    منار : كان عندي مشوار
    فهده بأستهبال : اي سيارته اخذتي
    منار : الفراري
    فهده : وين السيارة مااشوفها
    منار : في الكراج
    ريم : اقول عن الهياط وين كنتي
    منار : ياشين اللقافه ياعندك لقافه مو طبيعية
    ريم : اخلصي
    منار : فيه بنت مسكتني وقالت ان لمو تهاوشت مع وحده
    لمى سكتت ما تبي تقول لهم السالفة عشان مايكبرونها
    فهده وهي تناظر لمى : ايش السالفة اخت لمى
    لمى بهدوء : مافي شي
    فهده : قولي السالفة
    لمى اذا ظلت بتعاند فهده بتصر عليها لكذا قالت السالفة كلها للبنات
    فهده رفعت أكمام المريول : وينها الحماره
    طيف رفعت الأكمام : معس يافهده ماحد يغلط ع بنت عمتي
    نسيت اقولكم ( لمى تصير بنت عمة البنات بس ام لمى ماتت هي وأبوها بحادث لكذا تربت في بيت العم احمد والعم احمد يصرف فيها مع ان أبوها غني وتارك الشركات لها بس هي طنشت وتركت الشركات ع عمانها وهي عادي تكشف عند سعد لانها تصير اخته من الرضاعه )
    لمى : بليززز بدون مشاكل
    فهده : اقول اشري ع البنت
    لمى : ماابي
    فهده : لمى قوليلي وين البنت
    لمى تدور البنت وشافتها مع صديقاتها وقالت : هذي هي
    فهده والشله راحو للبنت ولمى قعدت في الكافتريا
    ________
    امـا خارج المدرسة كان فيه سياره
    ( فان ) سوداء تنتظر وتراقب
    ____________

    عند فهده والشله فهده والبنات راحو للبنت

    فهده : انتي هيه
    البنت ناظرت بـ فهده : خيرر
    منار : الخير بوجهك
    البنت : تلايطين انتي ووجهك
    منار مسكت البنت وعطتها كف يبرد قلبككمم
    صديقات البنت قاموا تهاوشوا مع فهده وريم وطيف ودانه
    البنت : اتركيني ياحيوانه
    منار مسكتها من مريولها ورفعتها ع الجدار : شوفي علم يوصلك ويتعداك قربي بس من لمى او احد من الشله راح تندمين وأسلوبك هذا عدليه
    اما عند لمى جالسه ع الطاوله وتنتظر البنات شافتها
    خلود وراحت عندها : سلام
    لمى بتوتر : اهلين
    خلود : ايش فيك متوترة
    لمى : لا مافي شي
    عند فهده والبنات صديقات البنت كلهم خافوا وأنحاشوا
    فهده راحت عند منار : منار عطيني البنت ببرد حرتي فيها
    منار : لا روحي عند لمى انتي والبنات وهذي شغلها معي
    فهده : اوك راحت فهده هي والبنات عند لمى
    فهده جلست ع الطاولة : يا فاتك اخ بس لو مسكت البنت بس منار مسكتني
    لمى نست وجود خلود : فهده ايش سويتوا بالبنت
    دانه بأستهبال : قطعنا أحشاء جسمها
    لمى صدقت : ايش
    طيف تضحك : انتبهي لعيونك ترى بتطلع من محلها هههههههههه
    خلود مو فاهمه شي بس تناظر بالبنات
    ريم : ماعليك ضربناهم كم ضربه وانحاشوا
    عند منار : اسمعي بتروحين معي الحين عند لمى وتعتذرين منها فاهمه
    البنت بخوف : ف ف ف فاهمه
    منار امشي قدامي منار كانت ماسكه البنت من أذنها وتجرها ورائها تقول كلب
    وكل اللي بـ الساحه يناظرون منار
    منار وقفت عند طاولة البنات : يلا تكلمي
    لمى والبنات ناظروا منار والبنت
    البنت : ا.ا.ا انا أسفه
    لمى : خلاص سامحتك
    منار تركت البنت : يلا فارقي بس خليني أشوفك جايه عند لمى او تتكلمين افقع وجهك
    البنت انحاش
    وفهده فطست ضحككك
    لمى : على ايش تضحكين مافي شي يضحك يافهده
    فهده وهي هدت من نوبة الضحك : والله كيفي اضحك وقت ماابي
    لمى سكتت
    خلود بهدوء والبنات مو ملاحظينها : والله أنكم زاحفات خليتوا البنت تجئ وتعتذر
    البنات ناظروا خلود نظرة استغراب
    لمى تذكرت خلود وقالت : أوه بنات أعرفكم ع خلود صديقتي بالفصل وهي اللي فزعت معي لما تهاوشت
    فهده : تشرفنا انا فهده
    منار : تشرفنا انا منار
    ريم : انا ريم
    طيف : انا طيف
    دانه : انا دانه
    خلود بأبتسامه : انا اللي لي الشرف
    منار بشكر : شكرًا لك لانك فزعتي
    خلود : عادي لمى صديقتي
    لحظه صمت
    خلود قالت : عن إذنكم
    البنات : إذنك معاك
    قامت خلود وراحت
    فهده : اقول بنهرب بعد انتهى الفسحه
    ريم : كيف بنهرب
    فهده : ماعليك الفراشة تترك الباب مفتوح وتروح الحمام وحنا بنطلع
    منار : اوك مين بيهرب معنا
    ريم : ma
    طيف : وانا
    لمى: وانا
    وناظروا البنات في دانه : وانا
    البنات انبسطوا
    ________
    في مكان قريب من البنات
    سمعت كل اللي يخططوا له البنات
    وراحت دخلة غرفه وطلعت جوالها واتصلت ع شخص

    ....: السلام عليكم ياطويل العمر
    ....: وعليكم السلام والرحمة مين معي ؟؟
    ....: معك ام يزن الفراشه اللي بمدرسه البنات
    ....: أيه هلا والله بأم يزن كيف حالك ؟؟
    ام يزن : هلا فيك انا بخير ياطويل العمر انا عندي خبر يسعدك
    .....: ايش هو الخبر قولي ؟؟
    ام يزن : اليوم سمعت البنات يخططون انهم بيهربون من المدرسة
    ....: متأكده
    ام يزن : ايه طال عمرك بيهربون بعد 10 دقائق ع انتهى الفسحة
    .....: شكرًا يأام يزن والله يشفي يزن واليوم انا برسل لك المبلغ لعلاج ولدك يزن
    ام يزن وهي تبكي : شكرًا ياطويل العمر الله يجزاك خير
    .....: مع السلامهـ ام يزن
    ام يزن : مع السلامهـ ياوليدي
    _________
    اما في المكتب ابتسم ومسك الجوال واتصل ع المساعد
    ...: آلو
    المساعد : هلا والله طال عمرك
    ....: اسمع البنات بيهربون بعد 7 دقائق من المدرسة يعني احرس المدرسة كلها واخطف البنات
    المساعدة: حاظر طال عمرك الحين بقول للمافيا ينتشرون
    .....: لحد يشوفك
    المساعد : تأمر امر طال عمرك
    قفل الجوال وهو مستأنس ع الأخير
    ________
    عند البنات بعد مادق الجرس والساحه صارت فاضيه شافوا الفراشه مو فيه
    قامووو انحاشوا وراحو ورى المدرسة عشان ينطون
    فهده : يلا بنات جاهزين
    منار : يلا
    كلهم : ايه
    فهده : اول وحده ريم يلا تعالي نطي وحنا بنساعدك
    ( طبعا البنات لابسين عبايات )
    ريم : ابعدي طيب بنط
    نطت ريم بمساعدة منار وفهده <<< قولي قسم
    ناظرت في البنات وهي فوق السور وهي تقول : بنات من حسن حظنا انه فيه فان يعني فيني انط فوق ألفان
    فهده : نوطي واخلصي
    نطت ريم فوق السيارة
    اما المساعد اللي كان في السيارة سمع صوت شي فوق السيارة
    ريم بصوت عالي شوي : بنات يلا تعالو
    نطوا البنات وحده وحده وآخر وحده منار ساعدوها ونطو فوق السياره
    فهده بأهبال : جزاه الله خير اللي حاط سيارته هنا كأنه حاس فينا
    منار بسخرية : قولي والله اقول انزلوا من فوق السياره فشلتونا تقول قرود
    نزلوا وكأنو عند باب السياره مادروى الا في احد مخدرهم

    توقعاتكم ايش راح يصير مع البنات ؟؟
    وهل تصرف ام يزن صح ؟؟
    وايش يبي الشخص الغريب ؟؟
    وهل تصرف البنات صح ولالا ؟؟

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنات مخطوفات بس داعسات 2014

    البـارت الثالث
    في جامعه الشباب
    _____________
    في الكافتريا

    الشباب ساكتين قطع عليهم الصمت حمود : ايش قصتكم كذا تقول في عزاء
    ماجد: مدري احس صاير شي
    رائد: انت مثلي
    سعد: اقول بأتصل ع الأهل احس ان فيه شي
    جاء فيصل وقعد ع الكافتريا وهو ساكت ومنزل رأسه ع الطاوله
    عبدالله : هيه فصيل
    فيصل وهو ع حاله : هلا
    عبدالله : ايش فيك
    فيصل رفع رأسه ويتنهد: مدري احس قلبي يقول فيه شي صاير
    حمود بهدوء : انت وعيال عمك واحد قلبهم مأكلهم
    رجع سعد وجلس : اتصلت ع الأهل وقالوا مافي شي
    فيصل ورائد وماجد بنفس الوقت : الحمدالله
    ______________
    عند البنات

    صحت منار من النوم وهي تحس بدوخه ناظرت في البنات اللي نايمين راحت عند فهده : فهدوه قومي قومي
    فهده بنوم : سيري طسي لايجيك كف يعدل خشتك = يعني وجهك ( سيري هي الخدامه )
    منار : قومي بسرعه
    فهده قامت وشافت منار وقالت : أوه منار عندنا بالبيت
    منار ضربت فهده ع رأسها : شكل الفيوزات عندك ضاربه
    فهده وهي تمسك رأسها :ايييي وش فيك
    قامت ريم وقالت : احنـا انخطفنا
    فهده بأستهبال : خخخخخ شكلك متأثره بأفلام تؤم كروز
    منار بصدق : بنات حنا انخطفنا
    فهده بصدمة : ايش
    بعدين فهده ومنار تذكروا كل اللي صار فهده : ايش راح نسوي
    منار : خلينا نقوم الشله
    منار وفهده وريم قوموا الشله
    طيف بصدمة : ايش
    ريم : مثل ماسمعتوا
    دانه : ايش بنسوي
    منار بتفكير : اول خلونا نعرف ليش احنـا هنا
    لمى : اوك
    قامو البنات وطلعوا من الغرفة وطلعوا وشافوا حديقه يعني مزرعه
    فهده : العننننن شكله
    ريم : يجنننن
    طيف : احلى من حدايقنا
    لمى : هيه انت وياها حنا مخطوفين وانتم مغير تمدحون
    فهده : بنات شوفو باب الحديقة مفتوح خلونا ننحاش
    منار : لتس قوو
    طلعوا من الباب وكانوا بيهربون بس ريم صدمة بجسم قوي ورفعت راسهـا وانصدمت
    : ايـش عندك بتهربين
    _________

    اما عند المديره

    البنت تبكي : أستاذه منار ال ... وشلتها هم ضربوني
    المديره بعصبية : انا اراويك فيهم حنا في مدرسه مو في مصارعة حره
    ابتسمت البنت ابتسامة خبث <<<< تتذكرونها البنت اللي تهاوشت مع لمى ومنار صفقتها
    المديره تكلم ألمساعده : ابله جواهر ابيك تطلبين لي منار ال ..... وشلتها الحين وضروري
    بعد دقائق دق باب المديره : تفضل
    دخلت ألمساعده : ابله حصه البنات مو موجودات
    المديره بأستغراب : كيف يعني مو موجودات
    ألمساعده : هم مختفين من الفسحة الى الحين
    المديره بصدمة : كــيف
    ألمساعده : مختفين من الفسحه الى الحصه 6
    المديره بعصبية : روحي دوريهم ابيهم من تحت الارض
    __________
    نروح لمكان خارج المملكة وفي بريطانيا وفي لندن
    في المكتب <<<< دوختكم خخخخ
    _________
    المساعد : طال عمرك نفذنا أوامرك والبنات عندنا
    .....: هههههههههه حلوو حلوو حلوو ... ابيك تضبط أوراق البنات وترسلهم لي في بريطانيا فاهم
    المساعد: بس طال عمرك كيف بسوي الاوراق و..
    قطع عليه : انت شغلك تضبط الأوراق وتجيبهم بالطياره الخاصة فاهم
    المساعد : تأمر امر ياطويل العمر
    خلص من الممكالمه وهو يقول : وأخيرا بشوفك يا ايفا وبتندم يا ....
    __________
    عند البنات
    _______
    الشخص : ايش عندك بتهربين
    ريم بقهر : لا بتمشى ابعد عني
    الشخص مسك ريم وبيرجعها القصر ريم مسكته وعطته بوكس مع بطنه الشخص طاح ع الارض ريم : أحسن
    وهربت ريم والشخص كلم بالمايك : البنات هربوا روحوا أمسكوهم
    عند ريم بعد ماهربت طلعت قدامها شغاله اثيوبيه << نياهههههههاي
    ماسكه ساطور <<< خخخخ
    ريم خافت وكانت بتنحاش بس مسكها ذاك اللي ضربته ريم
    اما عند فهده طلع لها اثنين معضلين الشاب 1: أحسلك لاتهربين
    فهده : قول والله اقول زحف عن وجهي لااشوتك
    الشاب 2: اسمعي الكلام
    فهده كانت بتنحاش بس مسكوها فهده : ياحيوان ياخسيس ترى مالي محرم لك يالكلب
    الشاب 2 : انا قلت لك امشي قلتي لا يلا قدامي
    اما عند لمى ودانه
    دانه : لمى فيه اثنين يدورون علينا تعالي ورى هالشجره
    لمى تخبت لمى بهمس : يارب ساعدنا
    دانه : آمين
    الا وسمعوا صوت ورآهم : أتمنى أنكم تنفذون منا
    لمى ودانه انخرشو
    وكانوا بيهربون بس مسكوهم
    عند طيف كانت متخبيه تحت الكراسي اللي في الحديقة وشافت رجول شخصين ويقولون :
    الشاب 1 : ماعمري شفت بنات زاحفات مثلهم
    الشاب 2: صادق المهم راح نتفرق وندور عليهم
    ابتعدوا الاثنين وطيف تنهدت ماحست اللي فيه شي يسحبها من ورى

    الشاب 2: الدور عليك ههههههههه
    طيف ضربته كف : تنكت انت ووجهك
    الشاب عصب :وضرب طيف وسحبها
    اما عند منار << الزاحفة
    كانت بتنحاش بس طلع لها شخص : تعالي يااموره
    منار بأستهبال : عمو بدي بابا
    الشاب : امشي معي وراح أوديك لابوك قربت منه منار وضربته وقالت : عمت عينك مصدق نفسك من زينك انا بهرب انا وصديقاتي تحياتي لك ياا عمو
    وانحاشت وطلعت من البوابة الا سيارتين معارضين طريقها ونزلوا من السياره شباب لابسين اسود بأسود ومعهم أسلحه ومنار أبلعت ريقها : خيرر
    المساعد: انسه منار امشي معنا بالطيب لو سمحتي
    منار : ع تبن وبعد تعرف اسمي ياحمار سواقنا كومار مايعرف وانت تعرف <<< ابلعي لسانك أحسن لك
    المساعد قرب منها وهي رجعت ورى ورمى عليها جوال وقال : شوفي المقطع
    فتحت المقطع وانصدمــت

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-11-2013, 11:05 PM
  2. هل تريد قراءة رواية الرد على رواية بنات الرياض الكترونيا؟!!
    بواسطة طارق النفيعي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-09-2008, 05:06 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2006, 11:14 PM
  4. ((حصرياً)) رواية (بنات الرياض) للكاتبة رجاء الصانع
    بواسطة محمد الصبحي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-09-2006, 01:36 AM
  5. تفضلووو رواية بنات الرياض كامله للتحميل
    بواسطة الشاكي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-01-2006, 06:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •